الثلاثاء، 19 يناير 2016

قصص نيك الطيز نيك أختى وانيك أختك نسوانجى

قصص نيك الطيز نيك أختى وانيك أختك نسوانجى بعد التجربة الاولى من السكس السريع ومشاهدة جسدها والقيام ببعض اللعب قررت ان اتابع معها ما دامت هي تريد ذلك لكن بحضر
قصص نيك الطيز نيك أختى وانيك أختك نسوانجى
قصص نيك الطيز نيك أختى وانيك أختك نسوانجى
عندما راتني( سمر) ضحكت وقالت انبسط يا ازعر راح اخليك تنس اسمك البارحة كانت تجربة فقط بعد ما اجى الجد بدي علمك النيك على اصوله لكن بشرط لما اناديك تلبيني بسرعة ما بدي اي سبب يمنعك عني مفهوم يا طيزي اوكي رح  اكون تحت امرك يا 
 قصص نيك الطيز نيك أختى وانيك أختك نسوانجى
قصص نيك الطيز نيك أختى وانيك أختك نسوانجى
قصص نيك الطيز نيك أختى وانيك أختك نسوانجى
ممحونة ثم قالت شوف انا رايحة لعند صديقتي وما راح اتخر لازم نشوف مكان ما حد يضايقنا فهمت ثم تابعت انا راح دبر كل شي
 باي بيت صديقتها مش بعيد عن بيتنا يبعد فقط200 متر صارت افكار كتيرة تجي على راسي يا ترى في شي بينها وبين صديقتها بقيت لساعة تقريبا في حالة قلق افكر على ماذا اتخطط وهي لا تخاف احد تنفذ الي براسها بعد انتظار ساعة ونصف تقريبا عادت وهي تظحك سلمت وقالت تعال غرفتي اريدك في موضوع
من ان يعرف احد بذلك وفي اليوم التالي كانت ترتدي شورت صيق للغاية حتى شفرات كسها كانت ظاهرة منه يثير من يراه ام صدرها كان نصفه خارج الستيان
قصص نيك الطيز نيك أختى وانيك أختك نسوانجى
قصص نيك الطيز نيك أختى وانيك أختك نسوانجى
قصص نيك الطيز نيك أختى وانيك أختك نسوانجى
تبعتها الى غرفتها كانت جالسة على السرير وهي مبسوطة جلست جنبها وسالتها
ها
ماذا حصل عند صديقتك اجابت كله تمام ماشي الموضوع لكن اريدك ان تسمعني
جيدا
وما تسأل كتير
تعرف صديقتي ممحونة اكتر مني وتعرف اخوه اكيد
اخوه الو بنيكها اكتر من 6 اشهر وهي قالت لي عنه وهو ازعر كبير وحتى انه
حاول
معاي
يعني نمتي معاه ناكك ؟ لا مافيك تقول نيك بس بوس ولعب ما خليته فقط حصل
من فوق
الملابس
اسمعني شو راح يصير اهلها بدهم يسافر شي اسبوع وراح تبقى هي واخوها في
البيت
يعني هذا الوقت المناسب حتى ناخذ راحتنا مع بعض
يعني حيكونو موجودين هي واخوها ؟ اكيد موجودين ما انا اتفقت معهم على
اساس
هيك نكون نحن اربعتنا في البيت ونسوي الي يعجبنا
كيف يعني ؟ ما فهمت عليكي , ما ضروري تفهم الان بعدين تفهم كل شي
مسكت راسي وصارت تبوسني متل المجنونة وايدها على ايري
مجنونة انت يمكن حد يدخل علينا توقفت وقالت راح اخليك تنيك صديقتي يا
طيزي
وراح تشوف النياكة الاصلية
طيب واخوها شو يقول ما عليك اخليه ينسى اسمه هو راضي بس الخوف منك انت
بعد دلع منها وتشويق وافقت ما دامها مصممي باستني وقالت شاطر بحبك
بعد يومين من الاتفاق سافروا اهلهم وقالت اليوم راح نزورهم اوكي الساعة
السابعة جهز نفسك اما هي كنت مجهزي ملابس للحدث
قبل الساعة السابعة لبست ملابسها بشكل كانت تلفت الانظار
الساعة السابعة وعشر دقائق وصلنا بيتهم رنينا الجرس ففتحت الباب صديقتها
مع
بسمة عريضة دخلنا الصالة سلمت على اخوها الي كان مستعد من شكله
جلست اخته باحضانه وهي تتدلع اما هو فكان يلعب بشعرها ويمد يده الى صدرها
قصص نيك الطيز نيك أختى وانيك أختك نسوانجى
المكشوف
اختي كانت تقترب مني اكثر وتحاول ان ابادر بشيء فوضعت يدها على فخذي
وقالت لا
تستحي شوف الحنان والحب تعلم كيف تدلع اختك وتبسطها
رد هو وقال كل هالجمال والجسم امامك وتاركه واخذ يقبل اخته من شفايفها
ويده
الاخرى تحت طيزها
عندها باشرت اختي بتقبيلي لتشجعني اكتر فمسكتها اقبلها واعصر صدرها بيدي
فسارعت اختي ونزعت التي شيرت لتبقى بالستيان فادرت راسي لارى صديقتها
فقط
بالسروال واخوها يمص صدرها طلبت اختي ان اساعدها على خلع الجينز وان اخلع
بنطلوني تفاعلت مع الموقف واصبحنا جميعنا بلا ملابس بشكل مثير
قال الشاب لنتبادل الان قامت اختي وذهبت اليه بسرعة واخته اتت لعندي كنت
انظر
الى اختي كيف ارتمت بحضنه يقبلها ويمسك طيزها تارة ويلعب بصدرها تارة
اخرى
ففعلت نفس الشيء باخته التي كانت حارة وممحونة
ذهبنا الى غرفة النوم واصبحنا متلاصقين كنا نتبادل بين الاثنتين حتى بدا
النيك
المطلوب اتت اخته بالفازلين بدأ اخوها يدلك كسها وانا ادلك كس اختي الضيق دخل
ايري
بسهولة في كسها كانت تتأوه وتنمحن
ثم تبادلنا كنت اشاهد كيف ايره دخل بكس اختي وهو يمسكها غير مصدق لما
يفعل
ادخلت ايري بكس اخته حتى النهاية كان كسها واسع قليلا ربما من
النياكة مع
اخوها اتاني القذف بعد التهيج الكبير اما هو فقد اخرجه وقذف على وجه اختي
وصدرها وهي تلعق الحليب وتقبل ايره اما انا قذفت في كسها واخرجته
لتلتهمه
وتنظفه من الحليب
جلسنا ونحن ننظر الى بعض
بعد ان ارتحنا قليلا قال الان كل اثنين على واحدة فمن هي الاولى بسرعة
اختي
قالت انا
بدانا تقبيلها في صدرها وطيزها اما اخته كانت تلحس كسها فقال الان انا
ادخله
في كسها وهي تمص ايرك واختي تلحس كسها مسك ايره وادخله فيها وانا وقفت
امامها
لتمص ايري اما اختاه كانت ممددة امام كس اختي تلحسه واحيانا اخوه يخرج
ايره من
كس اختي واخته تمصه ثم يكرر ذلك عدة مرات اما اختي كانت مبسوطة و تمص ايري
حتى
قذفت فى فمها وهو قذف على طيزها فكانت في حالة نشوة عجيبة
بعد الراحة اتى دور اخته بسرعة ادخلته في كسها وهي تمص اير اخوه واختي
تلحس
لها حتى قذفنا عليها
قصص نيك الطيز نيك أختى وانيك أختك نسوانجى
بقينا لاكثر من ساعتين على هذا الحال
الان اريد ان اراك كيف تنيك اختك قالت صديقتها مسكت ايري مصته ودلكت كس
اختي
بالفازلين ووجهت ايري نحو كسها ما ان دخل حتى صرخت اختي وقالت ادخله
بعد
نيكني لماشبع يا روحي اما هو كان يلحس كسها ويلعب بصدرها واخته تمص ايره
بشغف
قصص نيك الطيز نيك أختى وانيك أختك نسوانجى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق