الثلاثاء، 26 أبريل 2016

قصص نيك محارم نكنا الشرموطه انا ووالدى

قصص نيك محارم نكنا الشرموطه انا ووالدى

قصص نيك محارم نكنا الشرموطه انا ووالدىعندما كنت في العشرين من عمري لقد كان عندنا منزل مع مزرعة في الضيعة و صار ابي عند بداية الربيع و بعد ان طلع على التقاعد يذهب الى الضيعة و يسكن هناك بحجة الاهتمام بالمزرعة و امي تبقى معنا بالمدينة لان بعض اخوتي كان موظف و البعض الاخر متلي بالجامعة او بالمدارس . لن اطيل الشرح فلقد قررت ان اذهب الى عند ابي بعد انتهائي من تقديم اخر مادة بالجامعة و لم اخبره و احببت ان تكون مفاجاءة له و الحقيقة ان ابي لم يكن يحب ان يذهب الى الضيعة الا لكي يعيش على هواه فهو نييك من الدرجة الاولى و له جاذبية على النساء و كل همو زبو و بسطو و اكيد امي صارت كبيرة عليه و لم تعد تلبي كل رغباته فكان كالحصان الجامح رغم بلوغه فوق ال 65 سنة الا انه ما يزال يرغب بقوة بالنيك و التملحس و البصببصة و لم اتوقع اني ساشاركه في نيكة جماعية عن طريق الصدفة
ركبت الباص و دوغري الى الضيعة كان معي شنطة صغيرة فيها بعض الحاجيات لمنزلنا في اول الضيعة اقرب الى البساتين لذا كنت اول من نزل من الباص و انا متعود ان ادخل الى المنزل من الباب الخلفي حيث كنا نضع المفتاح دائما تحت شتلة زريعة وجدت المفتاح و انا اقول اكيد ابي يكون بالبستان في هذا الوقت و لكني ما ان فتحت الباب حتى بدات اسمع اصوات تنهيدات و تاوهات اتية من جهة غرف النوم . تقدمت على مهل بعد ان اغلقت الباب و كانت الاصوات تاتي من غرفة ابي اقتربت اكثر لافاجئ باحلى و اغرب مشهد والدي عاري تماما فوق احدى السيدات ينزل و يطلع و يخرج زبه الكبير ليعود و يغرسه في كس هذه الشرموطة الشقراء بدت لي في اواخر الثلاثينات انما مربربة و عليها بزاز قد بزاز البقرة بيض متل التلج . كانت مع كل دفعة من ابي تشهق و تقول له اقوى اسا خليني حس خليه جواتي و انا عم امنمحن لم اريد ان ينتبهوا لي لكي لا يتوقفوا فانا اشاهد احلى فيلم سكس يمكن ان تتخيله بين ابي و الشرموطة لم اعرفها ليست من الضيعة فقريتنا بالصيف يقصدها الكتير من المصطافين لكني تمنيت لو اني اشركهما في نيكة جماعية حتى اذوق الكس لاول مرة في حياتي
اوف زب ابي متل قنينة الكولا ضخم للغاية و هي كانت تبتلعه و تصرخ اسا كمل كمل اقوى و هو يكاد يجن و يدفع بكل قوته حتى يرضيها و ذلك ما كان يهيجني اكثر و يشعل رغبة ممارسة نيك جماعية معه على تلك الشرموطة اللذيذة . فرغم عمره الا انه ما زال محافظا على رشاقته و هو بالمناسبة جميل و شعره الابيض اعطاه وقار و وجهه رائع غير مجعد يظهر و كانه ما زال بالاربعين من عمره . صار زبي خارجا ايضا و صرت العب به مع كل تدخيلة صار زبي متل الصخر اليوم حسيت اني بشبه ابي فزبي كبير ليس بحجم زبه انما لا باس به و اكيد صخر اكتر من زبه و كل شي عملت جهدي حتى ما يحس في لقيتو انتبه لي عندما كان يريد ان يغير وضعية مع شرموطته المصونة شاف زبي بايدي تلبك و انا بعدت عن باب الغرفة تناول قميص ولفو غطى زبو و قام لحقني لبرا و هي عم تسالو لوين لوين سمعتو بقلها هلق رج يجبلك اللي بدو يكفيك و يبسطك اكتر و لم اصدق اني ساعيش نيكة جماعية رفقة ابي ذو الزب الكبير
موقف ابي لن يحسد عليه فانا ابنه شاهدته بهالوضعية قلي اهلين ايمتى جيت ليش ما دقيت قلتلو فوت كمل بعدين بشوفك ما تخاف بعرف انك بدك تفضي و انك بحاجة شي قلت هيك ارتاح و قلي تعى معي راح نيكوها نيكة جماعية و خليك تدلع زبك و هي عليها كس منتوف ما في و لا شعرة . و انا ما عم اقدر عليها و لقيتو مادد ايدو عزبي و ملحس عليه تعى . لقيت حالي من كتر الشهوة الي ولعت في ما عم بقدر قاوم و لقيت حالي قدامو بالغرفة قلها رح تذوقي زب اطيب من زبي و هي دغري مدت ايدها و بلشت بدها تطلعو لبرا بس من كتر ما كان قايم ما طلع قام هو صار يساعدني و بلش يفكلي البنطلون و صرت متلي متلهم عاري تماما شي شافت زبي ما احتملت حطيتو بتمها و بلشت تملط و صار ابي يلعب ببزازها و يبعوص بكسها . شلت زبي بالقوة من تمها و قربت راس زبي عكسها فعلا ابيض متل التلج رغم حجمه بلعته كله و صرت اطلع و افوت متل بيي ما كان عم يعمل قلها كيف قالتلو عال تمام ابنك اقوى منك بتقول استفزتو هيك قرب زبو و كان رجع قام من تمها و بلش ينيك وجها و هيك عم تتدلع و تتاوه و تصدر اصوات محن و سكس جعلتني اكب حليبي بسرعة قصوى في نيكة جماعية جد لذيذة و ساخنة . افرغت كمية كبيرة ما حسيت اني كبيت متلها من قبل هيدي اول نيكة الي كنت فرشي بنات جيبو برا بس هيدي اول تدشينه الي بكس ناعم كبير هيك سحبتو من كسها و اخدت محل ابي صرت العب بصدرها بحلمتا حتى ولعت نار في نيكة جماعية ساخنة جدا و كان ابي بعزو الان صار زبو عالمص احمر متل الدم و صار راسو متل حبة الفطر الكبيرة و نهزو جوات كسها طلعت صرخة اكيد ضرب بجانبها و المها صار يركيها بسرعة و صارت انفاسه تتسابق مع اهاتها و انا مستمتع باحلى مصة بحياتي . رجع زبي عالمشهد قام من جديد لقيت ابي بدو يغير وضعية قلها اركعي يا قحبة ركعت لقيته بعبي زبو فازلين و راح مدخلو بطيزها دفعة واحدة صرخت صرخة عالية قلت منيح اللي بيتنا بعيد و صار ينيكها من طيزها . قلي نيك الطيز امتع لان اضيق و بتحس فيه اكتر و كب حليبو برا طيزها على ضهرها . و قام عنها و غمزني حتى جرب النيك بالطيز عملت متل ما عمل حطيت فازلين بس هو كان فتحلي الطريق و كبيت مرة تانية جوات طيزها و نمت عضهرها احسيت بنعومتها و حسيت انني لاول مرة بذوق طعم النيك كان لابي الفضل الكبير بهذا الموعد الغير المنتظر في اروع نيكة جماعية لم اكن حتى لاحلم بها و لقد اصبحنا اصدقاء بعد ذلك فهو مهتم كتيرا ان لا تعرف امي و انا وعدته بذلك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق